menuالرئيسية

اردوغان لبوتين : ” الدنيا فانية .. ومش هناخد مليم معانا في الأخرة “

أردوغان يهدد صحيفة "جمهوريت" لنشرها صور شاحنات الاسلحة لسوريا
ذَكَّر الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، الزعماء المشاركين في قمة العشرين بالموت، خلال كمته في جلسة “إطار أوسع للنمو والعمل”.
وطالب الرئيس التركي رجال الأعمال بالربح بشكل أقل من أجل توفير رواتب أفضل للعمال، حيث طالب بالعمل من أجل توزيع عادل للثروات، حيث قال: “أوصي أصحاب الأعمال، حاولوا أن تخففوا من أرباحكم من خلال مقاسمة هذه الأرباح مع الذين هم أقل منكم في الدخل، علينا أن لا نحقر الفقراء، وأن نسعى للتوزيع العادل في حياتنا”.

وبين أردوغان للزعماء الموجودين وعلي راسهم الرئيس الروسي فلادمير بوتين : أن عليهم التفكير في الآخرة وتذكر الموت لأنهم لن يأخذوا شيئًا من الأموال معهم إلى الآخرة قائلًا: “أريد أن أقول لكم شيئا من هنا، كلنا سنموت وسنذهب، ولكن هل سنأخذ نقودنا معنا، النقود لا تأتي معنا بل تبقى في هذه الدنيا، وسيتقاسمها الورثة، لذا تقاسمها قليلًا مع العاملين معك”.
وأضاف الرئيس التركي، أن السمعة الحسنة بعد الوفاة أمر مهم لناس الذين سيفنون عن هذه الأرض: “افعل هذا ليكون لك صدى جميل في العالم من بعدك افعل هذا ليقال لك بعد موتك أنك كنت صاحب أعمال جيدة، وأنك كنت تتقاسم أرباحك مع موظفيك، هذا هو الأصل وعلينا أن ننجح في هذا الأمر”

ads