ads
menuالرئيسية

نائبة تهاجم هالة زايد: تهتم بالشو الإعلامي والوضع الصحي متردٍ

انتقدت سولاف درويش، عضو مجلس النواب، قرار وزيرة الصحة بمنع التطعيمات بمستشفى قليوب العام، فضلا عن تردى الخدمات وعدم وجود أطباء بالمستشفي قائلة: “لا يوجد أي طبيب بالمستشفي، كما لا توجد أي لجان للتفتيش أو المتابعة أو حتى المعاملة الآدمية للمرضي”.

وأضافت سولاف درويش، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن هناك حالة عدم رضا واستهانة بحياة المواطنين، متسائلة، :”أين الإجراءات التنظيمية والرقابية التي أذاعت عنها وزيرة الصحة في لقاءاتها الصحفية؟”.

وأكدت عضو البرلمان، أن تولى الدكتورة هالة زايد، وزارة الصحة، وبداية عملها كوزيرة بالتصريحات الإعلامية، دون إن تقترن هذه التصريحات بعمل فعلى على الأرض أثار العديد من الانتقادات، ولم يلمس المواطن المصري أي تحسن في الخدمات أو حتى وجود خطط وإستراتيجيات جديدة في عقل الوزيرة، حيث بدأت بإطلاق سيل من التصريحات، حول إذاعة النشيد الوطنى وقسم الأطباء داخل المستشفيات والوحدات الصحية، بدلا من التركيز على رفع كفاءة القطاع الصحي.

وطالبت عضو البرلمان، وزيرة الصحة بالترجل من مكتبها ودخول مستشفى قليوب العام، كى تشاهد وترى مدى الإهانة التي يتعرض لها المواطنون.

وأشارت إلى تردى الخدمات الصحية، وعدم اكتراث الوزيرة بما يحدث، واهتمامها بالتصريحات الإعلامية فقط.

وأضافت سولاف درويش، أنها ستتقدم بشكوى رسمية إلى رئيس البرلمان الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، عن إهمال وتقصير وزيرة الصحة.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123