ads
menuالرئيسية

إحالة طالبة طب للجنايات قتلت زميلها لمحاولته اغتصابها

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، بإحالة طالبة بكلية الطب لمحكمة الجنايات؛ وذلك في اتهامها بقتل زميلها، بعد أن استدرجها إلى شقته في القطامية بزعم التعرف على أسرته، وعقب ذلك حاول اغتصابها.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة القطامية، بلاغا من “أحمد.ع. ز. أ”، 21 سنة طالب بكلية طب أسنان بجامعة المستقبل، ومقيم الحدائق، باكتشاف مقتل صديقه “إسلام. أ. أ”، 21 سنة طالب بذات الجامعة ومقيم القطامية داخل مسكنه.

على الفور انتقل رجال مباحث القسم إلى مكان الواقعة، حيث تبين من الفحص العثور على جثة المجني عليه مسجاة على ظهرها بصالة الشقة “عارية” وبها إصابات عبارة عن (جروح طعنية بالبطن والصدر)، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة، وسرقة جهاز كمبيوتر “لاب توب”، هاتف محمول حافظة نقود بداخلها متعلقاته الشخصية.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد التحريات اللازمة حول الواقعة تبين أن وراء ارتكابها “إيمان. م.ح” 21 سنة، طالبة بكلية الطب البيطري بجامعة قناة السويس، ومقيمة محافظة قنا.

تم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأضافت أنها تعرفت على المجني عليه من خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وفي يوم الحادث قام المجني عليه باستدراجها لمسكنه بحجة التعرف على أسرته، وحال وصولها فوجئت بعدم تواجد عائلته، وطلب منها ممارسة الرذيلة معها فرفضت، فقام بتهديدها بسلاح أبيض “سكين”، إلا أنها قامت بمسايرته، وأثناء ذلك غافلته ووجهت له عدة طعنات بالصدر والبطن، والتي أودت بحياته، وقامت باخذ المسروقات للإيهام بأن القصد من الحادث هو السرقة، ولاذت بالفرار.

تم تحرير امحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بما تقدم.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123