ads
menuالرئيسية

دموع السيسي خلال حكاية البطل محمود مبارك كيف فقد بصره في الحرب على الإرهاب

استعرض البطل محمود محمد مبارك، أحد أبطال القوات المسلحة بعمليات مكافحة الإرهاب بسيناء، من محافظة أسيوط، روح الجندي المصري الذي يقدم أفضل التضحيات في سبيل رفعة الوطن الغالي.

كما استعرض البطل إحدى عمليات مكافحة الإرهاب، مؤكدا القضاء على الإرهاب والقصاص للشهداء، كما روى كيف فقد بصره خلال انفجار عبوة تفجيرية خلال عملية القضاء على الإرهاب.

وروى البطل كيفية وقوف القوات المسلحة بجواره خلال فترات العلاج ومراحل تحمله وصبره وزواجه بعد ذلك ورؤية ابنته، وأثرت روايات البطل في الرئيس السيسي فانهمرت دموعه.

ويشهد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الخميس، وقائع الندوة التثقيفية التاسعة والعشرين التي تنظمها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية التي تأتي تزامنًا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

وبدأت وقائع الندوة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، كما وجهت الندوة التحية للرئيس الراحل محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام.

كما شاهد الرئيس السيسي فيلمًا تسجيليًا عن إنجازات حرب أكتوبر المجيد وعبور القناة وتحقيق النصر فضلا عن مشروعات التنمية وجهود الدولة المصرية الحالية للعبور الجديد.

وقدّم الفريق يوسف عفيفي قائد الفرقة 19 مشاة إحدى الفرق الخمس التي عبرت قناة السويس في حرب أكتوبر كتاب الفرقة الـ19 هدية تذكارية للرئيس السيسي.

ويحضر الندوة الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من الوزراء والمحافظين وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار رجال الدولة وقادة وضباط القوات المسلحة والشرطة وعدد من أعضاء مجلس النواب ورموز من الصحافة والإعلام وعدد من طلاب الكليات والمعاهد العسكرية وطلبة الجامعات المصرية.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123