ads
menuالرئيسية

«تعليم الإسكندرية»: قاتل معلمته ذكي

قال مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية: إن الطالب المتهم بقتل معلمته داخل منزلها أثناء درس مادة الكيمياء، يتميز بالأخلاق والذكاء، وتصادف أمس الجمعة مع مناسبة عيد ميلاده الـ16، موضحًا أنه كان يمارس لعبة إلكترونية، ووصل إلى الخطوات الأخيرة التي دفعته إلى القتل.

وأضاف المصدر أن المعلمة المجنى عليها تشتهر بالأخلاق الحميدة والالتزام، وهى تعمل بإحدى المدارس التابعة لإدارة شرق التعليمية، وتقيم بمنطقة المنتزه دائرة قسم شرطة المنتزه أول.

وكان بلاغ ورد لشرطة النجدة يفيد بطعن “س. م” طالب 16 سنة بالثانوية العامة، معلمته “ه. ا” أثناء حضوره درسا خصوصيا بمنزلها، في مادتي الكيمياء والأحياء، بمنطقة المنتزه.

وانتقل اللواء شريف رؤوف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية، وبرفقته فريق من رجال مباحث قسم شرطة المنتزه لمحل الواقعة، وبمعاينة جثة المدرسة القتيلة تبين إصابتها بعدة طعنات أودت بحياتها في الحال، وضُبِطَ الطالب والأداة المستخدمة في الجريمة.

وبمواجهة الطالب تبين أنه حضر إلى منزل المعلمة المجنى عليها، لحضور الدرس الخاص به في الكيمياء والأحياء، وكان يحمل حقيبته الخاصة وبها سلاح أبيض، وأثناء الدرس طلب من معلمته كوبا من الماء ثم عاجلها بطعنات أودت بحياتها.

تحرر محضر بالواقعة، ونُقِلَت جثة المجني عليها إلى مشرحة كوم الدكة، وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق في الواقعة.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123