ads
menuالرئيسية

محافظ الجيزة ووزير الشباب يستقبلان المغامر عمر حجازى بسفح الأهرامات

استقبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة المغامر عمر حجازى بمنطقة سفح الأهرامات قادمًا من طابا بالدراجة في رحلة استغرقت عشر أيام.

وقال محافظ الجيزة إن المغامر عمر حجازى مثال للتحدى وما حققه من إنجاز أثبت بالفعل قدرته على مواجهة الصعوبات والتغلب عليها ذلك البطل الذي استطاع أن يتجاوز المحنة التي تعرض لها منذ ثلاث سنوات بإحدى قدميه ولم تمنعه إعاقته من ممارسة الأنشطة الرياضية التي يفضلها حتى استطاع أن يكون أول مغامر وسباح مصرى يعبر خليج العقبة من الأردن إلى مصر خلال 8 ساعات.

وأشار إلى أن محافظة الجيزة تعتز بأبنائها الذين يسطرون بعزيمتهم وتغلبهم على إعاقاتهم الجسدية حروف من نور وتسعى دائما إلى احتضان الفاعليات التي ترسم معالم التحدى والطموح.

ومنح المحافظ درع محافظة الجيزة إلى البطل الرياضى عمر حجازى تقديرًا له وما قدمه من إنجاز.

وأكد أن الفاعلية التي دشنها الرياضى عمر حجازى كانت من أجل تنشيط السياحة ودعوة لشباب الوطن إلى الوقوف بجانب بلدهم الغالية مصر.

وأشار وزير الشباب الرياضة في كلمة أنه يجب على الشباب أن يضعوا عمر حجازى مثالا يحتذى به في التحدى والإرادة وأن تستمد منه طاقة إيجابية.

كما دعا الوزير محافظ الجيزة والرياضى عمر حجازى للتكريم في ديوان عام وزارة الشباب والرياضة تقديرًا للمجهودات التي تمت في الفاعلية.

وحرص وزير الشباب والرياضة على تفقد أعمال تطوير مركز شباب الصفا البالغ تكلفتها 30 مليون جنيه ويشمل إنشاء صالات مغطاة لكرة القدم والسلة والطائرة وألعاب المنازلات وتنس الطاولة وحمام سباحة أوليمبي وحمام سباحة ترفيهى وملعب سباعى لكره القدم وثلاث ملاعب تنس أرضى ومنطقة اجتماعية وحدائق ووجه الوزير بإقامة نادي للعلوم ونادي للمراه ومركز لخدمة المجتمع.

وتوجه عمر حجازى خلال كلمته بالشكر إلى محافظة الجيزة ووزارتى الشباب والرياضة والآثار لرعايتهم الحدث وللشرطة المصرية مؤكدا أن سيتم تنظيم العديد من الفاعليات الأخرى لدعم السياحة المصرية.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123