ads
menuالرئيسية

تفاصيل لقاء الخشت ومجلس اتحاد طلاب جامعة القاهرة الجديد

عقد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، اجتماعا بقاعة أحمد لطفي السيد بالجامعة مع مجلس اتحاد طلاب الجامعة، في تشكيله الجديد للعام الجامعي 2018/2019، بحضور الدكتورة هبة نوح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ومنسق الأنشطة الطلابية، حيث تم خلال الاجتماع استعراض خطة الأنشطة الطلابية.

واستهل رئيس الجامعة حديثه بالترحيب بأعضاء مجلس الاتحاد، لافتا إلى أن انتخابهم تم بشكل ديمقراطي ومن تم تزكيته فهو اختيار زملائهم لهم، مؤكدا أن انتخابات الطلاب جاءت نزيهة وشفافة في كل مراحلها، وعكست صورة مشرفة لجامعة القاهرة ولطلابها.

وتحدث الخشت عن المرحلة الراهنة وما يتطلبه من يقظة ووعي بالتحديات التي تواجهها البلاد، والتوعية لدى الطلاب بالمشاركة الإيجابية في بناء الوطن في كل الجوانب الاقتصادية والسياسية والمجتمعية، مشيرًا إلى أن التوعية السياسية للطالب لا تعني ممارسة سياسات الأحزاب داخل الجامعة، بل تعني التوعية بحقوقه وواجباته السياسية تجاه وطنه.

وناقش الاجتماع الأطر العامة للنشاط الطلابي خلال العام الدراسي الحالي، وتوسيع قاعدة المشاركة بين الطلاب في الأنشطة المختلفة، ومشاركة الاتحاد في الأنشطة التثقيفية والموسم الثقافي والفني الذي تقدمه الجامعة لطلابها.

واستمع رئيس جامعة القاهرة لأفكار مجلس اتحاد طلاب الجامعة ومقترحاتهم في المرحلة المقبلة، وذلك فيما يتعلق بالأنشطة الطلابية وتوسيع قاعدة المشاركة بين الطلاب، مؤكدا دعم الجامعة لاتحاد الطلاب وتلبية طلباتهم وتحقيق طموحاتهم من أجل خدمة الطلاب.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123