ads
menuالرئيسية

مقاول وعامل يشعلان النيران في سيارتين بالمعصرة بسبب قطعة أرض

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط مقاول وعامل لقيامهما بإشعال النيران في سيارتين، بسبب خلافات بين أصحابها على ٣ قطع أرض في المعصرة.

تلقى قسم شرطة المعصرة من إدارة شرطة النجدة، إخطارا يفيد بنشوب حريق بسيارتين أرقام (ط.ن.ع – 463 )، (ص.ص.ن – 682)، حال توقفهما أمام عقار كائن بمنطقة وادي حوف بدائرة القسم، وتم السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية.

بالانتقال والفحص، تم التقابل مع “محمد.ع.إ” ومقيم محل البلاغ “مالك السيارة الأولى”، ونجل شقيقه “ياسر.أ.إ” محاسب، ومقيم بذات العنوان “مالك السيارة الثانية”، وبسؤالهما اتهما “ممدوح.م.أ” مقاول، ومقيم بدائرة القسم، بارتكاب الواقعة لوجود خلافات سابقة بينهم حول قطعة أرض.

تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى صحة اتهام المذكور، وتبين أنه وراء ارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع “على.إ.ع” عامل بمحل بصريات، ومقيم بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول أنه نظرًا لوجود خلافات بينه وبين المجني عليه حول 3 قطع أراضي حيازته “وضع يد”، وقيام الأخير بمخاطبة الجهات المعنية لمنع توصيل المرافق للعقارات المقامة على الأراضي المُشار إليها، واستصدار قرارات بإزالتها، وبدافع الانتقام من المجني عليه استعان بالمتهم الثاني في ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيقات.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123