ads
menuالرئيسية

لجنة أراضى الدولة تبدأ الإعداد للموجة الـ12 لإزالة التعديات بالمحافظات

أكدت لجنة استرداد أراضى الدولة ومستحقاتها برئاسة المهندس شريف اسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، على البدء فى الإعداد للموجة الثانية عشر لإزالة التعديات على أراضى الدولة بكافة المحافظات لاستكمال خطة ازالة التعديات التى تم حصرها وكذلك الأراضى التى لم تقدم عنها طلبات تقنين فى الموعد المحدد.

وأكدت اللجنة أيضا على قيام الأمانة الفنية برئاسة اللواء عبدالله عبد الغنى بالتنسيق بين قوات إنفاذ القانون ووزاة التنمية المحلية والمحافظات لضمان تحقيق الموجة الثانية عشر للمستهدف منها وفقا للقانون.

يأتى هذا متزامنا مع عمل اللجنة بالتنسيق مع المحافظات وكافة جهات الدولة للانتهاء من إجراءات التقنين للجادين واستصدار عقود التقنين فى المحافظات بعد اتمام كافة الإجراءات القانونية حيث بدأ العديد من المحافظات فى إصدار العقود وتسليمها للمستحقين

ففى الوادي الجديد يواصل المحافظ اللواء محمد الزملوط تسليم عقود التقنين حيث سيتم تسليم نحو 110عقود  قبل نهاية الشهر الجارى وفقا لتوجيهات اللجنة العليا.

كما بدأت محافظات أخرى فى تسليم العقود التى انتهت اجراءاتها بهدف تسليم عقود نحو 7 آلاف حالة جاهزة للتعاقد

وأكدت الأمانة الفنية للجنة فى تقريرها الشهرى ان اللجنة اتخذت كل الإجراءات المطلوبة لتمكين المحافظات من إنهاء إجراءات التعاقد وتقوم بالمتابعة اليومية مع كافة المحافظات والرد على الاستفسارات المطلوبة ووضع حلول فورية لكل المعوقات التى تظهر اثناء العمل فى مكاتب التقنين بهدف تيسير العمل.

 

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123