ads
menuالرئيسية

وزير الداخلية لـ«السيسي»: نحن على أعتاب عام جديد لحصد بشائر الأمل

بعث اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة حلول العام الميلادى الجديد 2019.

وجاء ببرقية وزير الداخلية: “يسعدنى وهيئة الشرطة أن نبعث بأسمى آيات التهانى وأصدق الأمنيات، ونحن على أعتاب هذا العام الجديد تتواصل مسيرة العطاء الوطنى بقيادة سيادتكم الحكيمة، في جنى ثمار العمل وحصد بشائر الأمل في غدٍ مفعم بمظاهر النصر المبين”.

وأضاف: “وتتكامل حلقات التخطيط لمستقبل التحديات بعزيمة وإرادة لا تلين وإننا إذ نبتهل إلى المولى سبحانه وتعالى، أن يجعله عام خير وبركة وأمن وسلام على شعب مصر العظيم، نرجو لمسيرتكم الوطنية المعطاءة المزيد من السداد والتوفيق”.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للدكتور على عبدالعال “رئيس مجلس النواب” والدكتور مصطفى مدبولى “رئيس مجلس الوزراء”، والفريق أول محمد زكى “القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى” والفريق محمد فريد “رئيس أركان حرب القوات المسلحة”.

وبعث توفيق برقية تهنئة إلى القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والجنود ومعاونى الأمن والخفراء والمجندين، وجاء بها: “بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير لجميع الإخوة من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاونى الأمن والجنود والخفراء والمجندين يسرنى أن أعرب عن صادق التهانى وأطيب الأمانى بمناسبة حلول العام الميلادى 2019.

وأكد وزير الداخلية أننا إذ نستقبل العام الميلادى وقد استعادت مصر بقيادتها السياسية الحكيمة مكانتها على المستوى الإقليمى والدولى واستقرت أوضاعها، ونحن على يقين من أنكم على قدر المسئولية في تحمل العهد والوعد الصادق لمواصلة الجهود والتضحيات لدعم خطى المسيرة الوطنية وحماية الإنجازات العظيمة التي تحققت ولتبقى مصر على مر الزمان منارة تهدى البشرية لقيم العدالة والمساواة والنماء”.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123