ads
menuالرئيسية

رغم البرودة الشديدة.. 391 سائحا يزورون مدينة سانت كاترين

تشهد مدينة سانت كاترين، اليوم الأحد، إقبالا من السائحين والزائرين المصريين لزيارة دير سانت كاترين والأماكن المقدسة بالمدينة.

وقال المحاسب خالد سلامة رئيس مدينة سانت كاترين  إن المدينة تشهد اليوم إقبالا رغم موجة الطقس السيئ وارتفاع نسبة البرودة التي تصل درجات الحرارة بالمدينة ليلا إلى 5 تحت الصفر.

وأكد رئيس مدينة سانت كاترين أن 391 سائحا وزائر من مختلف الجنسيات من بينهم 178 سائحا من الجنسيات الأوروبية والعربية و213 زائرا من المصريين يزورون اليوم دير سانت كاترين والأماكن المقدسة بالمدينة وبيت الطب البديل ومشاهدة شروق الشمس من أعلى قمة جبلية بمصر.

وكشف سلامة إلى أن الأيام الـ5 القادمة تشهد المدينة إقبالا أكثر من ذلك بالتزامن مع الاحتفال بأعياد الميلاد المجيدة مع رفع درجة الاستعداد بالمدينة والقيام بحملات تفتيشية وأمنية؛ لتمشيط المناطق الجبلية والوديان لغلق أي طرق تؤدى إلى مدخل المدينة لمنع تسلل أي عناصر خارجة عن القانون تعكر صفو الاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية.

وأشار سلامة إلى أن الجميع بالمدينة على أهبة الاستعداد لاستقبال السائحين لتوفير كافة مطالبهم أثناء زيارتهم التي تعتمد على سياحة اليوم الواحد والتي تأتى ضمن البرامج السياحية للسائحين إلى مختلف مدن جنوب سيناء السياحية.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123