ads
menuالرئيسية

إقالة ومعاقبة 157 موظفا بالشرقية في الأسبوع الأول من العام الجديد

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مجازاة 59 من العاملين بالإدارات التعليمية بفاقوس وديرب نجم وأبو كبير وكفر صقر، بخصم 3 أيام من الراتب، لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي، ومغادرتهم لمقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أو عذر قانوني.

وكانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية من الديوان العام نظمت جولة للمرور المفاجئ على عدد من الإدارات التعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة لمتابعة سير العمل والتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم بالإدارات التعليمية، وتبين عدم تواجد 26 من العاملين بالإدارة التعليمية بفاقوس، و16 من العاملين بالإدارة التعليمية بديرب نجم، و4 من العاملين بالإدارة التعليمية بأبوكبير، و13 من العاملين بالإدارة التعليمية بكفر صقر بمقر عملهم.

في السياق ذاته أصدر المحافظ قرارا بمجازاة 35 طبيبا وفنيا وممرضا بمستشفي تلراك المركزي، التابع للإدارة الصحية بأولاد صقر، بخصم 3 أيام من الراتب بسبب التزويغ من العمل.

وكان المحافظ أقال “صابر شفيق” رئيس الوحدة المحلية بالجُديدة، التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح من منصبه، وإيقاف رئيس القسم الهندسي والمشرف بالوحدة عن العمل، لتقاعسهم في الحفاظ على الرقعة الزراعية، بالإضافة إلى انتشار البناء المخالف وبدون ترخيص في نطاق القرية خلال جولته المفاجئة للقرية وقرر”غراب” أيضا معاقبة 31 موظفا برئاسة مركزى ديرب نجم الإبراهيمية بخصم 3 أيام من الراتب.

وأصدر محافظ الإقليم اليوم الثلاثاء قرارًا بمجازاة 31 من العاملين بالوحدة المحلية بغيتة التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس والوحدة المحلية بالزرزمون التابعة لرئاسة مركز ههيا والوحدة المحلية بقرية النصر بالملاك التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرتهم مقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أو عذر قانوني.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123