menuالرئيسية

«بنك القاهرة» يطلق خدمة سداد أقساط القروض وتحصيل مدفوعات البطاقات الائتمانية إلكترونيا

أعلن طارق فايد، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة والرئيس التنفيذي عن إطلاق خدمة تحصيل مدفوعات البطاقات الائتمانية وسداد أقساط القروض إلكترونيًا بالتعاون مع شركة “فوري” للمدفوعات الإلكترونية، وتتيح الخدمة سداد جميع أنواع القروض بما فيها القروض متناهية الصغر عن طريق منافذ التحصيل الخاصة بشركة “فوري” للسادة عملاء البنك.

وأوضح “فايد” أن تلك الخطوة تأتي في إطار حرص بنك القاهرة على استحداث قنوات بنكية رقمية جديدة لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء ومواكبة التطورات في قطاع الخدمات المصرفية، للمساهمة في دعم خطة البنك المركزي المصري للتحول إلى مجتمع رقمي.

وقال حازم حجازي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة إن الخدمة تتيح إمكانية سداد أقساط القروض الشخصية وقروض التمويل العقاري وقروض المشروعات متناهية الصغر دون الحاجة لاستخدام البطاقة البنكية من خلال أكثر من 40 ألف منفذ لشركة فوري منتشر في كافة أنحاء الجمهورية.

وأشار “حجازي” إلى أن الخدمة تساهم في تقليل الوقت والجهد المبذول للعملاء لزيارة فروع البنك لسداد أقساط القروض باختلاف أنواعها وكذلك مدفوعات البطاقات الائتمانية، بالإضافة إلى تخفيف الزحام بفروع البنك المنتشرة على مستوى الجمهورية بإجمالي 222 فرعًا ووحدة مصرفية.

وتأكيدًا على ريادته ومكانته داخل القطاع المصرفي يعتزم بنك القاهرة إطلاق أول فرع ذكي “Smart Branch” خلال عام 2019، حيث يعتمد الفرع الذكي على تقديم الخدمات المصرفية باستخدام التكنولوجيا دون الحاجة إلى التعامل مع موظفي البنك، كما يخطط لإطلاق خدمات الموبايل والإنترنت بانكينج وغيرها من الخدمات التي تتماشى مع إستراتيجية البنك المركزى للنهوض بالخدمات المصرفية الرقمية على مستوى القطاع المصرفي، لما له من أثر على تعزيز مبدأ الشمول المالي.

كما يعمل البنك حاليًا على تطوير شامل لخدمة الدفع من خلال الهاتف المحمول “قاهرة كاش”، وتحديث وإضافة ماكينات صراف آلي جديدة، والتي من المخطط زيادتها من 700 ماكينة لتصل إلى 1100 خلال عام 2019 لتقديم خدمة أفضل للعملاء.

ads

تابعنا على الفيس بوك