menuالرئيسية

“مستقبل وطن” يفتتح مجمع عيادات شاملة للفئات الأكثر احتياجا بالشرقية

يفتتح حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة الشرقية، ظهر اليوم الخميس، مجمع عيادات طبي، الذي يحتوي على 22 عيادة طبية تشمل جميع التخصصات، بتكلفة بلغت 30 مليون جنيه، وذلك استجابة لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتوفير “حياة كريمة” للفئات الأكثر احتياجًا في مدينة الزقازيق بجوار كلية الزراعة.

ومن المقرر، أن يشارك في حفل الافتتاح اليوم، المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، وأعضاء مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، والقيادات التنفيذية والشعبية في المحافظة، ولفيف من قيادات مستقبل وطن ورموز عن كافة الأحزاب المصرية.

وقال الدكتور محمد سليم، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، إنه تم الانتهاء من التجهيزات النهائية وبدء التشغيل اليوم الخميس، حيث يضم المجمع أكفأ الأطباء من أساتذة جامعة الزقازيق، وذلك لتقديم خدمة مميزة للمواطنين بأجر رمزي، لافتًا إلى أن حرص الحزب على أن يكون مُجمع العيادات قريب من كافة مدن المحافظة، حيث تم اختيارالموقع بعناية شديدة.

وأوضح أمين عام “مستقبل وطن” بالشرقية، أن العيادات تم تجهيزها على أعلى مستوى طبي لتنافس المستشفيات الاستثمارية، مساهمة من الحزب في مبادرة رئيس الجمهورية.

وكشف الأمين العام لمستقبل وطن بالشرقية عن اعتزام الحزب لإقامة حفل بقاعة فيستيفال بالزقازيق ابتهاجا بافتتاح مجمع العيادات الطبي، وتشيّد قاعة مؤتمرات وأكاديمية تعليمية بمقر الحزب الرئيسي بالزقازيق.

ads

تابعنا على الفيس بوك