ads
menuالرئيسية

«معهد ناصر» يدريب الأطباء علي استخراج الوريد بالمنظار

بدأ مستشفى معهد ناصر في إدخال خدمة جديدة، لقسم جراحة القلب، وتدريب أطباء قسم جراحة القلب على إجراء عمليات استخراج الوريد من الساق بالمنظار لاستعمالها في عمليات الشريان بدلا من الجراحة التقليدية  التي تستمر لساعات طويلة.
وتعد هذه الجراحة وهذه التقنية الأولى في المستشفيات الحكومية في مصر، وتعمل على توفير الوقت بشكل كبير، والمجهود للفريق الطبي وللمريض.
صرح رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة د.محمد ضاحي، بأن معهد ناصر من أكبر مستشفيات أمانة المراكز، كما أن وحدة جراحة القلب بمستشفى معهد ناصر تعد من الوحدات المتميزة في جراحات القلب، حيث يتجاوز عدد عمليات جراحة القلب بالمعهد ٢٠٠٠ جراحة سنويا.
ومن جانبه، قال مدير عام معهد ناصر د.هاني راشد، إن وزيره الصحة والسكان د.هالة زايد، تولي اهتماما كبيرا لتدريب شباب الأطباء على كل ما هو جديد في 2019  باعتباره عام مقدمي الخدمة الطبية.
وأضاف «راشد» أن المعهد يبحث عن كل جديد في كافة التخصصات الطبية لتطبيقه بالمعهد وتدريب شباب الأطباء عليه، مؤكدا إصرار جميع العاملين بمعهد ناصر على تقديم أفضل خدمة طبية للمريض المصري.
وبدوره، أوضح رئيس قسم جراحة القلب بمعهد ناصر د. محمد الفقي، أن توفير هذه التقنية بالمعهد، كأول مؤسسة حكومية بمصر تعد نجاحا كبيرا للمستشفى، مما له بالغ الأثر في سرعة شفاء المرضى، ومواكبة التطورات العالمية في هذا المجال.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123