ads
menuالرئيسية

عارضات يتألقن بـ زي لـ”البحيري” في أسبوع الموضة بباريس

خطفت تصميمات هاني البحيري الأنظار، خلال مشاركته في ختام فعاليات “أسبوع الموضة الفرنسي”، المنعقد داخل فندق “بينيسولا” بالعاصمة الفرنسية.

وشمل العرض تقديم 35 قطعة تنوعت بين فساتين سوارية وزفاف و”جامبسوت”، ضمن مجموعته لربيع وصيف 2019-2020.

وشارك في العرض عارضات من دولتي فرنسا وإيطاليا، من بينهن إيمان كزبلانكا الحاصلة على لقب أفضل موديل بالعام.

ونالت التصميمات التي قدمها البحيري إعجاب النجمة الفرنسية “إليسا باي” والأمريكية “ديفا افاري” وأسرة السفير المصري بباريس، وصناع أسبوع الموضة الفرنسي، المؤكدين مواكبة أزياء المصمم المصري للموضة العالمية، مثنيين على التطريز اليدوى، خصوصًا في تصميم فستان زفاف المطرز بالكامل من حبات اللولي والألماس بالإضافة إلى ألوان فروع الورد ولون الروز التي استخدمها للمرة الأولى في أعماله.

شارك في فعاليات أسبوع الموضة الفرنسي أكثر من 50 مصمم أزياء من مختلف دول العالم من خبراء “الخياطة الراقية وال”هوت كوتيور”منهم ايلي صعب وزهير مراد وفلانتينو.

ويعد البحيري المصري الوحيد المشارك بـ”أسبوع الموضة الفرنسي” للعام  الـ14 على التوالي وصاحبه في كل عروضه خبير التجميل المصري العالمي محمد الصغير الذي يعد شريكًا للنجاح في رفع مستوى الذوق المصري عالميًا.

يشار إلى أن هاني البحيري صمم أغلى فستان زفاف بالعالم، على حد قوله، للعام الثاني على التوالي الذى أثبت من خلاله قدرة صناعة الموضة المصرية على لفت انتباه العالم، حيث ارتدت الفستان الأول الفنانة يسرا اللوزي وبلغت قيمته 5 ملايين دولار والثاني ارتدته النجمة اللبنانية نيكول سابا وتخطت قيمته الـ 11 مليون دولار.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123