menuالرئيسية

النقابة العامة للكيماويات ولجانها الفرعية يؤيدون التعديلات الدستورية وملايين العمال يدعمون الرئيس

 

كتبت : أمل عبدالله

 

أصدرت لجان نقابية من داخل مواقع العمل والإنتاج التابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي بيانات تؤيد التعديلات الجديدة في الدستور، وتدعو للتمسك وتعبر عن الدعم الكامل للسياسات الراهنة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي مشيدة بعودة دور مصر الريادي عربيا وإفريقيا ودوليا.. هذا نصها :

 

1- اللجنة النقابية بشركة ممفيس للأدوية تؤيد التعديلات الدستورية
أعلنت اللجنة النقابية بشركة ممفيس للأدوية برئاسة طارق عبدالعزيز عشماوي والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي، عن ترحيبها بالتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة بمجلس النواب منذ أيام، لا سيما مادة مدة الرئيس لتكون 6 سنوات بدلا من 4 سنوات، وعلى فترتين فقط.
وقالت “اللجنة” في بيان لها اليوم إن ترحيبها بتلك التعديلات نابع من إيمانها الكامل بالجهود والدور الذي يلعبه الرئيس عبدالفتاح في الحفاظ على الشركات العامة ومصالح العمال وتبنيه حملات من شأنها توفير حياة كريمة للمواطنين وفي القلب منهم العمال.
وذكرت “اللجنة النقابية” أن الأوضاع التي تمر بها البلاد من تحديات داخلية وخارجية تفرض اتخاذ كل الخطوات التي من شأنها تحقيق الاستقرار، مشيدين بتعليمات الرئيس بضرورة إعادة التأهيل مع ضخ استثمارات مناسبة، حتى تعود الشركة إلى ريادتها وقوتها الاقتصادية.

 

2- نقابة “النيل للأدوية” تشيد بالتعديلات الدستورية الجديدة
أشادت اللجنة النقابية بشركة النيل للأدوية برئاسة سيد إبراهيم سيد، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي بالتعديلات الدستورية ومد فترة الرئيس من 4 سنوات إلى 6 سنوات، وعودة مجلس الشورى، مؤكدة على أن العمال بالشركة يلمسون الحس الوطني والحرص من جانب الرئيس السيسي على النهوض بالصناعة وتطويرها، إضافة الى اعتبار حقوق العمال خطا أحمر. وقالت “اللجنة النقابية” في بيان لها أن العمال متفائلون بالسياسات الراهنة ومناخ الاستثمار.

 

3- اللجنة النقابية بشركة العربية للأدوية: التعديلات الدستورية ضرورة لإستكمال مسيرة النهوض بالصناعة

أعلنت اللجنة النقابية بشركة العربية للأدوية برئاسة شريف عبدالعزيز محمد، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي تأييديها للتعديلات الدستورية الجديدة والتي وافقت عليها اللجنة العامة في مجلس النواب والتي من شأنها عودة مجلس الشورى، ومد مدة الرئيس من 4 سنوات إلى 6 سنوات ولفترتين متتاليتين فقط.
وقالت “اللجنة النقابية” إن الأوضاع الراهنة وخطة الرئيس الخاصة بتطوير الصناعة وزيادة الإنتاج لا تكفيها مدة 4 سنوات، خاصة وأن هذه الخطة تحيط بها تحديات داخلية وخارجية وتحتاج إلى الاستمرار والمثابرة والعمل اليومي. وأشادت اللجنة النقابية بمواقف الرئيس ومن خلفه الجيش والشرطة والشعب في مواجهة الإرهاب وتحقيق الاستقرار للبلاد.

 

4- «سيد للأدوية»: التعديلات الدستورية ضرورة لاستكمال التنمية
أعلنت اللجنة النقابية لشركة «سيد للأدوية»، برئاسة ممدوح أحمد محمد عمارة، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات، برئاسة الكيميائي عماد حمدي، عن موافقتها ودعمها للتعديلات الدستورية الجديدة، التي وافق عليها مجلس النواب منذ أيام، بمد فترة الرئاسة من 4 سنوات إلى 6 سنوات.
وأكدت اللجنة في بيان لها اليوم، عن دعمها الكامل لسياسات الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مسيرة التنمية والتعمير، وعودة مصر إلى دورها الريادي عربيا وإفريقيا ودوليا، وأثنت اللجنة على اهتمام الرئيس بالعمال، وحرصه على استقرارهم والنهوض بشركاتهم رغم التحديات الراهنة.

 

5- اللجنة النقابية بشركة القاهرة للأدوية تؤيد التعديلات الدستورية : السيسى قاد البلاد فى مواجهة الإرهاب و التطرف
أشادت اللجنة النقابية بشركة القاهرة للأدوية برئاسة سحر إمام منصور، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي، بالتعديلات الدستورية الجديدة التي وافق عليها مجلس النواب منذ أيام بمد فترة الرئاسة من 4 سنوات إلى 6 سنوات.
وقالت اللجنة في بيان اليوم، إن عمال الشركة يقفون خلف الرئيس عبدالفتاع السيسي والحفاظ على استمراره خاصة في ظل المشروعات العملاقة التي تشهدها مصر.
وأكدت “اللجنة النقابية” أن السيسي الذي قاد البلاد في ثورة 30 يونيو ضد الإرهاب والتطرف يستحق أن يكون رمزا لمصر، وقائدا لمسيرة النهضة التي تشهدها مصر هذه الأيام ولعل المشروعات العملاقة خير دليل على ذلك. وأوضحت اللجنة أن عمال الشركة يؤيدون مسيرة العمل والإنتاج.

 

6- اللجنة النقابية لشركة إسكندرية للأدوية: التعديلات الدستورية خطوة جديدة لمواجهة التحديات
أكدت اللجنة النقابية لشركة إسكندرية للأدوية برئاسة أحمد عبدالستار أحمد علي، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي على تأييدها للتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة بمجلس النواب.
وقالت النقابة في بيان اليوم: إن الملايين من العاملين مع التعديلات الجديدة خاصة المادة التي تخص مدة رئيس الجمهورية، لتصبح 6 سنوات بدلا من 4، وعلى فترتين، مشيرة إلى أن مدة 4 سنوات غير كافية للرئيس لاستكمال مشروعات التنمية ومواجهة التحديات الراهنة خاصة الإرهاب.توجهت اللجنة النقابية بالتقدير للسياسة الحالية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي حققت انتصارًا غير مسبوق على الإرهاب والتطرف في ظل دولة تتلاحم فيها كل قوى الشعب خلف الجيش والشرطة.
وأثنت اللجنة النقابية على عودة دور مصر الريادي عربيًا ودوليًا، وتحسين مناخ الاستثمار حسب الشهادات الدولية، الأمر الذي يعود بالنفع على المواطن البسيط الذي يضعه الرئيس السيسي على رأس أولوياته، ويظهر ذلك من خلال حملات الرئيس منها “100 مليون صحة”، وحياة كريمة وغيرها.

 

7- اللجنة النقابية لـ«العبوات والمستلزمات الطبية»: نثق في سياسات الرئيس ونؤيد تعديل الدستور
أعلنت اللجنة النقابية لشركة العبوات والمستلزمات الطبية، برئاسة محمد عبدالظاهر محمد، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي، عن موافقتها على التعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة في مجلس النواب، والتي من شأنها مد فترة الرئاسة من 4 سنوات إلى 6 سنوات، إضافة إلى بعض التعديلات الأخرى، بعودة مجلس الشورى وغيرها.
وقالت اللجنة النقابية، في بيان اليوم، إن موافقتها تأتى في ثقة العمال بسياسات وقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونجاحه في تخليص البلاد من الإرهاب والتطرف، في ظل تكتل وتلاحم الجيش مع الشرطة والشعب، وفى القلب منه العمال.
وقالت اللجنة، إن ثقة العمال في استمرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بسبب أنه منذ توليه المسؤولية يعلن حرصه على مصالح العمال والشركات العامة، رافعا شعار: “لا بيع لا تصفية لا خصخصة”.

 

8- اللجنة النقابية لـشركة «النصر للكيماويات الدوائية»: نؤيد التعديلات الدستورية وندعم الرئيس
أعلنت اللجنة النقابية لشركة النصر للكيماويات الدوائية برئاسة فتحي صابر محمد أبو باشا، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي في بيان رسمي عن تأييدها للتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة بمجلس النواب، والتي من شأنها مد الدورة الرئاسية من 4 سنوات إلى 6 سنوات.
وجاء في بيان اللجنة النقابية اليوم أن دعم العاملين في كافة المواقع يأتي في إطار تحقيق الاستقرار وتدعيما للدور المصري الذي بدأ يستعيد ريادته عربيا ودوليا.
وأكدت على دعم اللجنة النقابية ممثلة عن العمال لمسيرة الدولة بقيادة الرئيس السيسي في معركة التنمية ومعركة مواجهة والإرهاب والتطرف.

 

9- اللجنة النقابية لشركة مصر للمستحضرات الطبية نوافق على التعديلات الدستورية لإستكمال خارطة الطريق.
أكدت اللجنة النقابية لشركة مصر للمستحضرات الطبية برئاسة محمد نبوي محمد، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي على تأييدها للتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة في مجلس النواب.
وأوضحت في بيان لها أنها تحقق الاستقرار في البلاد، معلنة عن دعمها الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي لاستمرار بناء الدولة الحديثة، موضحة أن موافقة اللجنة العامة لمجلس النواب على التعديلات الدستورية الجديدة والتي تقدم بها أكثر من خمس أعضاء مجلس النواب دليل عملي على نجاح خارطة الطريق التي قادها “الرئيس”، وهذا ما نلاحظه اليوم من نهضة اقتصادية وصناعية رغم التحديات المحلية والعربية والدولية، إلا أن مصر استطاعت أن تحظى بمكانة عالمية كبيرة خاصة في مناخ الإستثمار.

 

10- اللجنة النقابة لـ«البويات والصناعات الكيماوية»: التعديلات الدستورية ضرورة لبناء مصر الحديثة
أعلنت اللجنة النقابة لشركة البويات والصناعات الكيماوية برئاسة باكين صلاح سعد محمد سعد، والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي، عن تأييدها الكامل للتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة لمجلس النواب.
وأكدت، في بيان لها أنها داعم قوى لسياسات الرئيس عبدالفتاح السيسي في معركة التنمية والإنتاج والنهوض بالصناعة والإقتصاد.

وذكرت “اللجنة” أن التعديلات ومبادئها تصب في بناء مصر الحديثة وبناء الإنسان المصري، موضحة أن تعديل مدة رئيس الجمهورية من ٤ سنوات إلى ٦ سنوات أمر ضروري، حيث ثبت بالواقع العملي أن مدة الـ٤ سنوات لا تكفي لبناء دولة مصر ولابد من زيادتها لاستكمال البناء والمشروعات وبناء الإنسان المصري، وأن إنشاء مجلس الشيوخ يأتي للاستفادة بخبرات العلماء في مصر من خلال الدور التشريعي والرقابي.

ads

تابعنا على الفيس بوك