menuالرئيسية

«الزراعة» تستعد لاستقبال رمضان بافتتاح منافذ بيع جديدة

 

كتبت : أمل عبدالله

 

استعدت وزارة الزراعة، لاستقبال شهر رمضان المبارك، بافتتاح منافذ جديدة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وتقليل الحلقات الوسيطة بين المنتج والمستهلك مما يسهم في تخفيض الأسعار.

 

وقال الدكتور حسن الفولي، رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، إنه تم إقامة معرضا لبيع المنتجات الغذائية المختلفة، بشارع الوزارة، والذي نفذه مشروع تعزيز القدرات التسويقية لصغار المزارعين في الريف المصري.

 

وأضاف الفولي، في بيان صحفي، أن المعرض يُقدم منتجات ذات جودة عالية أنتجها صغار المزارعين في الريف المصري، وتم تصنيعها من خلال الجهات التابعة لوزارة الزراعة، في معهد بحوث تكنولوجيا الأغذية والإدارة المركزية للزراعات المحمية وقطاع الإنتاج، حيث يشارك فيه عارضين من صغار المزارعين من محافظات كفر الشيخ والبحيرة وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا.

 

وأوضح أن المعرض يُقدم أيضًا المنتجات للمواطنين بأسعار تنافسية تساعد في خفض الأسعار ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

 

من ناحيته، يقول الدكتور أيمن عبدالعال، رئيس قطاع الإنتاج بالوزارة، إن القطاع استعد لطرح منتجاته في منافذه الدائمة بجوار الوزارة وعددها 36 منفذا، بالإضافة إلى افتتاح 15 شادرا جديدا بالمحافظات، مضيفا أن منافذ قطاع الإنتاج تعرض منتجاته وسلع لشركات أخرى بشرط بيعها للجمهور بأسعار مخفضة.

 

 

 

 

 

 

ads

تابعنا على الفيس بوك